الأربعاء


حبيبتى من تكون

كلمات الأمير خالد بن سعود

الحان بليغ حمدي


كلمات الاغنيه

الرفاق حائرون يفكرون
حبيبتي انا من تكون
يفكرون يتساؤلون
اشياء واشياء
يتساءلون في جنون
حبيبتي من تكون
يتهامسون يتخيلون
اسماء واسماء
ويضيع كل هذا هباء
لا تخافي واهدأي يا صغيرتي
اخفي هواك عن العيون
لا تبالي انني يا حبيبتي
فكيف مني يعرفون
حبيبتي انا من تكون
صغيرتي انا لم اقل شيئا
فحرصي عليكِ كحرص نفسي
لا تحذري نظراتهم إليك
فأنتِ في اعماق ذاتي
فدعيهم يا حياتي يفكرون
لا تخافي واهدأي يا صغيرتي
اخفي هواك عن العيون
حبيبتي انا من تكون
وابداً ابداً لن اقول
على الحياة لكي تطول
لا تفزعك همساتهم عليك
سر اسرار حياتي
يتساءلون يتخيلون
لا تبالي انني يا حبيبتي
فكيف مني يعرفون
حبيبتي من تكون
حبيبتي

للتحميل

حبيبتي من تكون

للاستماع



{ 2 التعليقات... read them below or Comment }

  1. تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف

- Copyright © بليغ حمدي - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -