الخميس


لست أشكو

كلمات كامل الشناوي

الحان بليغ حمدي




كلمات الاغنيه


لست أشكو منك

فالشكوى عذاب الأبرياء

وهي قيد ترسف العزة فيه والاباء

أنا لا أشكو ففي الشكوى انحناء

وأنا نبض عروقي كبرياء

لست أشكو

فاستمع لي وأجبني

ربما أسمع ما يذنيك مني

ربما أسمع ما يقصيك عني

كل ما عندي سؤال يتردد

وظنون يا حبيبي تتجدد

كنت ألقاك على البعد

فألقى فيك أحلامي وروحي

صرت في قربي لا ألقاك

لا ألقاك الا في جروحي

يا حبيبي كان حبي لك حرا جريئا

يتحدى الويل أن يأتي فيخشى أن يجيئا

مسرع الخطوة كالظلم وكالعدل بطيئا

نابضا في القلب كالذنب وان كان بريئا

جرأتي راحت ولا أعرف أين

بسمتي ضاعت ودمعي بين بين

الهوى خجلان دامي الوجنتين

وحنيني لك مكتوف اليدين

أنا لا أشكو ففي الشكوى انحناء

وأنا نبض عروقي كبرياء

للتحميل

لست اشكو

للاستماع


Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © بليغ حمدي - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -