السبت

مالي وانا مالي

كلمات محمد حمزه

الحان بليغ حمدي


كلمات الاغنيه

مالي وانا مالي بالاحزان انا مالي

عايشة في احلي ليالي ويا حبيبي الغالي

وبحبك اوي ياعيوني

بحبك مهما لاموني

مايلومو طب وانا مالي؟

الحب ومدفينا

الورد ومغطينا 

الشمس وطالعة لينا

من فرح الدنيا لينا

من شهدها بتسقينا 

وبكرة مستنينا

ناسية هنا ناسية ايام كانت اسية 

ناسياها معاك ياعيوني

وفاكرني هاخاف يلوموني

مايلومو طب وانا مالي؟

غنو وحبو وقولو معانا ياناس

خليك ياجرح بعيد

ده هوانا لسة جديدة 

لسة في اول عيد

وسافري يااحزان

مالكيش مابنا مكان

ساكن قلوبنا امان

ناسية نا ناسية ايام كانت اسية

ناسياها معاك ياعيوني

وفاكرني هاخاف يلوموني

مايلومو طب وانا مالي؟

للتحميل

مالي وانا مالي

للاستماع



للمشاهده

{ 1 التعليقات... read them below or add one }

  1. أفضل شركة كشف تسربات بالخبر
    تتميز شركة كشف تسربات المياه بالخبر بقيامها بالكشف عن تسربات المياه وحل كل أنواع تسريب المياه، بأسعار مميزة جدا تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالخبر، حيث إن الشركة تقوم بتقديم خدمة ممتازة في الكشف عن أسباب تسربات المياه والعمل على حل مشكلة تسربات المياه والتخلص منها نهائيا، حيث إن الشركة تمتلك عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى في الكشف عن تسربات المياه باستخدام أحدث المعدات التي تقوم بالكشف عن تسربات المياه على أعلى مستوى، وتقوم الشركة بحل مشكلة تسرب المياه نهائيا.
    وخاصة أن شركة كشف تسربات المياه بالخبر تتميز في مجال الكشف عن كل أنواع تسريبات المياه على اختلاف أنواعها حيث إن عملية تسرب المياه يمكن أن تؤدي إلى العديد من المخاطر فيمكن أن تصيب الخرسانة بالتلف، حيث تقوم الشركة بعلاج كل أنواع تسربات المياه على اختلاف أنواعها، كما أن الشركة تقوم بمتابعة عملية تسربات المياه وتقوم بحلها نهائيا والقضاء عليها، كما أن الشركة تقوم بحل تلك المشكلة والقضاء عليها.
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    كشف تسربات المياه بالخبر
    شركة كشف تسربات بالخبر
    كشف تسربات بالخبر

    http://www.service-town.com/water-leak-detection-company-in-khobar/

    ردحذف

- Copyright © بليغ حمدي - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -