السبت

مالي وانا مالي

كلمات محمد حمزه

الحان بليغ حمدي


كلمات الاغنيه

مالي وانا مالي بالاحزان انا مالي

عايشة في احلي ليالي ويا حبيبي الغالي

وبحبك اوي ياعيوني

بحبك مهما لاموني

مايلومو طب وانا مالي؟

الحب ومدفينا

الورد ومغطينا 

الشمس وطالعة لينا

من فرح الدنيا لينا

من شهدها بتسقينا 

وبكرة مستنينا

ناسية هنا ناسية ايام كانت اسية 

ناسياها معاك ياعيوني

وفاكرني هاخاف يلوموني

مايلومو طب وانا مالي؟

غنو وحبو وقولو معانا ياناس

خليك ياجرح بعيد

ده هوانا لسة جديدة 

لسة في اول عيد

وسافري يااحزان

مالكيش مابنا مكان

ساكن قلوبنا امان

ناسية نا ناسية ايام كانت اسية

ناسياها معاك ياعيوني

وفاكرني هاخاف يلوموني

مايلومو طب وانا مالي؟

للتحميل

مالي وانا مالي

للاستماع



للمشاهده

{ 1 التعليقات... read them below or add one }

  1. تعتبر شركة بسمة الأمجاد من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح وكشف التسربات وتسليك المجاري في السعودية ونجحت في اكتساب رضاء وثقة كافة المتعاملين معها من مختلف مناطق المملكة. افضل شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    يعمل الشركة علي حل كثير من المشاكل التي يعاني منها الكثيرين وغالبا ما يتعرضون لها سواء في المنزل أو المسجد أو في الشركات وغيرها لكن مع شركة بسمة الامجاد0554713207 توجد النهاية لجميع مشاكل تسليك المجاري وكشف التسربات وعزل الاسطحافضل شركة عزل أسطح بالرياض
    شركة كشف تسربات المياة بالدمام
    معها ستتوقف المعاناة من انسداد الاحواض و انكسار المواسير و تسرب المياة من الجدران او من السقف خاصة أن تلك المشاكل قد تسبب مشاكل لا تتوقعهاشركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركات كشف تسربات المياه بالرياض
    ارخص شركة عزل خزانات بالرياض
    أسعار شركة تسليك مجاري بالرياض

    ردحذف

- Copyright © بليغ حمدي - Skyblue - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -